أعلان الهيدر

السبت، 25 مايو 2019

الرئيسية حياة الورود

حياة الورود

جلال صولي



الاسم :معاق ذهنيا
اللقب:رفع علي القلم




دائما كل صباح أنهض ووقتي الذي غير منتظم يعرفني وانا اجهل من هو اتنأنق ببدلتي التي فيها رئحة الايام الماضية المليئة بالذكريا وابدا مسرعا للخروج لاجهز لهذا اليوم واكمل عملي المعتاد اتجول في الشوارع وانشر الابتسامة مع اني اجهل ايضا ماهي ولماذا فمي يتحرك وتظهر اسناني ياتي الصبية يلحقونني يرمونني بالورود واحيانا بكلامات والقاب جميلة في نظري وهم لا يلقون بالا لها عادي فانا ابتسم وابقى مستقم واذهب اليهم العب معهم ولكن وكأنني وحش قادم لأكلهم او اجرح مشاعرهم يهربون خوفا مع اني اجري ورائهم حبا صوت خفي ينادي داخلي انا هنا انا انسان مثلكم تعالو نلعب سويا لا تهربو فقد انهكتني الايام والزمان معهم فلا تتركونني وحدي الهو مع ظلي الخفي وبعد جري طويل ابتعد عنهم وفي طريق التقي باصدقائي لطالما حيوني بتحية انسان لا شفقة بل تواضع منهم لي اجلس معهم ارتشف القهوة والحليب وبعض الحلويات التي سددت فاتورتها سلفا وابقى التقي بهم في اماكن متفرقة وفصول الاربعة يعطونني مااريد وكل فصل تاتي خيراته وانا اتنانق به وامضي مع تبادل التىحية الابتسامية وفي طريق فراغي اكمله بالالتقاط بقايا النفايات او الاحجار منها لكي لا يتعثر اصدقائي وابقى اتجول لا يهمني الوقت الاهم انني سعيد بيومي ولست القي اي اهمية لاشياء الدنيا التافهة احيانا ارجع للبيت في نفس اليوم واحيانا اذا اطلت الغياب اجد صوري في حائط والاهل والاصدقاء يبحثون عني لاعود وابدا يوم اخر من نفس البيت الى نفس الحال مع عالمي الذي اجهل من انا فيه ..



بقلمي : جلال صولي
حياة الورود
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.