أعلان الهيدر

السبت، 8 يونيو 2019

زرني..

إسراء عبدالله عبدالرحمن





زرني نورآ في المنام قبل ما أسأل أي سوال
قال يا أمي أنا الشهيد أنا اللي غادرت
أشعر بقلبك المليئى بالنار
أشعر ببسمتك التي أنطفت
أنا حزين يا أمي علي نور عينيك
الذي انطفاء من كثرة البكاء
أنا شهيد أنا حي يا أمي
أنا معكم وأشعر بكم
أنا أستشهدت حتي الامان يعود إلي بلدي
أفتخري بي يا أمي أنا البطل
أنا حي وكل ما علي هذه الدنيا أموات
أعلم أنك بدوني تموتي في كل يوم
أعلم أنك تشتهي السنين التي
مضت معي أن تعود ولا تنتهي
أعلم أن غيابي عنك كسرك
أعلم أن الفراق صعب
أعلم أن الفراق صعب
يا أم الشهيد عندما تشتاقي لي
أرفعي يدك بالدعاء وأنا أهب
عليك برائحه الورد هذه رائحه الجنه
أوعي تنسيني يا أمي لن أقول لك وداعآ
لأنها ليست النهايه ساقول لنا لقاء في الاخره
أعلمي ياأمي أني عند ربي حي سعيد
مستنيكي تيجي تزوريني أوعي تنسيني
يا أمي هذا هو حكم القدر
هذا هو حكم القدر


بقلم إسراء عبدالله عبدالرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.