أعلان الهيدر

الجمعة، 21 ديسمبر 2018

الرئيسية قصة قصيرة : قلوب عامرة

قصة قصيرة : قلوب عامرة


حركاتي لعمامرة

وأنت تضعين رأسك على صدرى وتسدلي شعرك الحريري كالتًيار الجارف لعواطفي المدفونة في غيابات البئر العميقة ، والقادمة من حنين الماضي البعيد ،ألملم حروفي أستجمع كلماتي ، أغازل الأفكار والأساليب الجميلة ،لا أجد غير بقايا من حطام الكلمات ،هي جميلة طبعا ولكن حينما تخونني تجدني أتألم كثيرا لعصيانها لي وانأ الذي أسهر مدى اللًيالي المقمرات ،لأرقب نجما قد يطل ذات ليلة ...

وأنت تتنهدين ملىء صدري وقلبي الخفاق بحبك القادم من حقائب نزار والمهرب من مخدع بلقيسوليلى العامرية،كان قلبي يخفق حبا عامرا بالخير الذي لو وزع على بقايا العالم لكفاه ...
ساهمة انت على صدري ،تتأملين جمال الوريط الذي يبهر الفنانين بجماله ، ويأسر القلوب لحن شلاله ، وأنت بكل بلاهة تعدين دقات قلبي وانا الولهان ألملم خصلات شعرك بين اصابعي ، لتستيقظي على صوت عصفور صغير يغازل عينيك الجملتين وهما تهمان بإستقبال الصباح المزهر بالحب العامر بالخير ، وتطوف بكل ارجاء المكان ...وانا اراقب حلمك المستيقظ للتو كالرضيع الذي يبحث عن الحلمة ليرضع حبا ابيض زلالا للشاربين وأنتشي بزفرات من عذاب الإشتياق ،لينوب العصفور عن قلبي العامر ويبلغك رسائلي الملأى بالحب وبالشوق الدفين ، وأنا المسكين هائم لست ادري أين انا ؟ لأعود ادراجي آملا في غمرة الأحداث ان اعثر على بقايا الكلام الهارب منذ آلاف السنين...
مبعثرة حروفي ، مشوشة كلماتي ، لكن قلبي الأخضر يستطيع لملمة الكلمات التي ترسلها النجوم في الصباح الندي بين الغيمات التي ما فتئت تغازل قلبي طول السنين..


حركاتي لعمامرة بسكرة / الجزائر 18 ديسمبر 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.