أعلان الهيدر

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

الرئيسية نعم أنا امرأة متمردة

نعم أنا امرأة متمردة





سعاد إلزامك
سعاد إلزامك
نعتّني يا منْ كنتَ حبيبي
بالجبارةِ المُتمردةِ
ألم تُساءلُ قلبَكَ لِمَ
أصبحتُ متمردةْ ؟
مَردني عنادُكَ الرهيبُ
مَردني هجرُكَ العجيبُ
مَردني جُحودُكَ لحناني
مَردني إهمالُكَ وجداني
نعم أنا امرأةٌ متمردة
يا منْ كنتَ حبيبي
تَمردتُ منذُ أنْ حولتَ
نارَ عشقي إلى نارٍ باردةْ
منذ أن انتحرتْ شمسي
على أُفقِ خياناتِكَ المُتكررةْ
نعمْ أنا امرأةٌ متمردةْ
يا منْ كنتَ حبيبي
تَمردتُ و أصبحَ كبريائي
جباراً عتيداً يُعاندُني
بعدَ أنْ صُغتَني مصيدةً
لرغباتِكَ و أشجانِكْ
و لُمتَني لغيرتي الحمقاءْ
و لهفةٍ تحتضرُ دونَ حنانِكْ
نعمْ أنا امرأةٌ متمردةْ
يا منْ كنتَ حبيبي
منذُ أنْ حولتَني لدُميةِ
لهوِ ساعةً و هجرٍ أياما
منذُ أنْ حولتَني إلى ناسكةٍ
تسجدُ لأوثانِ رغباتِكَ الهوجاءْ
لقد أصبحتُ متمردةً الآن
يا منْ كنتَ حبيبي
فأنا امرأةٌ لها عقلٌ و كبرياءْ
فلتشقَ في صمتِكَ
و تُعاني من لوعةِ الحرمانْ
و قد شُفيتُ من طعناتِكَ
و تَمردتُ على الخفقانِ
على الشوقِ .. على الغُفرانْ
نعم أصبحتُ امرأةً متمردةْ
و استعدتُ قلبَيَّ و الوجدانْ
بل ... قُلْ تَحررتُ من قهرِكَ
من أنانيةِ غدرِكَ و الأحزانْ

سعادالزامك
من ديواني النثري القادم #توابيت_الأنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.