أعلان الهيدر

الأربعاء، 2 يونيو 2021

الرئيسية "إنني القصيدة يا فيلسوف"

"إنني القصيدة يا فيلسوف"


منى فتحي حامد _ مصر





تستنشق عطري من شغف الحروف
و تطاوع أعاصيري في مهب الريح
و تداعب ضحكاتي بزقزقة الطيور



إنني القصيدة يا فيلسوف


بكٓ. لن تبالي دمعاتي من الغيوم
اعتدت حواري مع أصنام و صخور
و مِن عذب ريقي بساتين و ورود


إنني القصيدة يا فيلسوف


تراني الذهب بلا بريق و شموع
تلمحني إكليلآٓ بلا غصن و فروع
هل أنا العلقم في قهوة المعشوق


إنني القصيدة يا فيلسوف


تتبعني. بِالرحيلِِ و يليه الدموع
تسقيني الحنظل من كؤوس الخمور
تؤجج الروح بالذهاب و الرجوع


إنني القصيدة يا فيلسوف


إنني. الأنثى بلا إذلال و خضوع
مهرة عربية لن أبصر السقوط
أريجي نسمات من جنات الفصول


إنني القصيدة يا فيلسوف


مرات أعشقكٓ ومرات أهاب الهطول
مرات تسمعني و بلحظاتِِ تموت
تختال فكرآٓ نحو جسد مرغوب


إنني القصيدة يا فيلسوف


إلى متى تعانقني بِصبارٍ و ركود
إلى متى تتجمل بغرام و وعود
قبلاتِِكٓ تثير بنبضاتي ريب و ظنون


فإنني القصيدة يا فيلسوف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.