أعلان الهيدر

السبت، 14 سبتمبر 2019

قناع رخيس

جلال صولي


استغرقت سنين كثيرة لكي اعرف ان الانسان يتحول الى مايريده في حضرة المقام واصبر نفسي بكذبة ابريل لأضحك قليلا ليس عليهم بل على حالي وانا اصدق تلك الانسانية الملطخة بوسخ حيوان لا يعرف انه بشر ,وكلما تقدمت بالعمر ارجع الى الوراء ليس برقم بل بحجة انني بخير ولن يهزمني اي ضرف من الملاحظ انه عندما ينظر لي ذالك الطفل يحسبني غريب دخل الى حيه لا صغيري انا ذالك هو تقدم بي سن فقط لماذا تدير وجهك ? لا يا هذا صححت فكرة اني اخطأت في ذاتك اسف لان وجهك هو الذي تبدل وليس انا الذي ادرت وجهي ,حسنا السخرية فاقت ذروتها لكن اتعلم لمجرد رؤيتي لك ايقنت انك شيخ في جسد طفل ,استعمل عبارة غيرها يا هذا لا اريد ان اكون مثلك اتوهم واعتذر لكل من يخطأ معي ,اجل اعتذر لكن عند المقدرة فقط .


بقلمي :جلال صولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.