أعلان الهيدر

الاثنين، 24 يونيو 2019

سلام الله

د محروس فرحات

سلام الله من قلبي
إلى قلب له أهوى
إلى من كنت أهواه
ومازلت به أكوى
سلام الله فاتنتي
برغم البعد والشكوى
سلام الله ما دمت
بقلبي السر والنجوى


وفوق الدرب لي أمل
يفيض منك حنان
وتبقى منك آثار
على الطرقات ألوان
ويبقى الزهر قد عبق
بفيض العطر فتان
وفي عينيك لي أمل
إذا ما بت ظمآن

حيي عمره فيك
وما زدت به صلفا
وكنت الحب أكتبه
ولي قلب به إعترف
إذا ما جئت تنظرني
أرى قلبي له إغترف
وإن ملت على صوب
وقلبي فيك قد شغف

فإن القلب أجمعه
يميل إليك قد ذاب
فأنت العمر يا عمرا
فقير دونك شابا
وعشقي فيك لو غبت
يميل إليك وثابا
ويفتح فيك لي فتح
كثير الشوق أبوابا

وبين الخضر في عمري
رواب أنت ساكنها
ولي زهر ولي ثمر
وأنت الشوق ضامنها
وأنت الود لو غبت
فمن بالله صائنها
وإن تأتي بلا وعد
فما كنت بخائنها

حبيب العمر ما ضر
بقاء العهد إن بنت
ولوعة قلبي أنظمها
تقول إليك ما هنت
فأنت الطير إن يشدو
وأنت الكل لو عدت
وأنت عيوني تبصرك
وتشكو منك إن عبت


**د محروس فرحات**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.